محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز: فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم

علق الفنان محمد رمضان على تراجع الفنانة سميرة عبد العزيز عن تصريحاتها، بشأن تقديم دوره في عمل فني، إذ أنها كانت أعلنت رفضها تقديم دور أمه في وقت سابق، مؤكدة أنها قدمت دور أم العظماء ولا ينبغي عليها تقديم أم لشخص يقدم أدوار بلطجة.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك ساخرًا: يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

بينما انتقد كثيرون محمد رمضان بسبب تعليقه وسخريته، إذ كتب البعض: جبر الخواطر علي الله يا عم المتواضع، تصريح كهذا في هذا الوقت يدل على أنك قليل ذوق بجد، وليه السخرية بالشكل ده عندك كلام طيب قوله أو الصمت لأن تكتسب شيء بالسخرية.

وسبق وكشفت سميرة عبد العزيز عن سر تلقيبها بـ أم العظماء، مشيرة إلى أنه أطلق عليها لأنها قدمت دور الأم لأكثر من شخصية تاريخية في أعمال تليفزيونية مثل: أم سيدنا موسى، أم الإمام المراغي، أم الشيخ الشعراوي، ووالدة أم كلثوم.

وبينت أنها سبب رفضها تجسيد دور أم شخص غير سوي، قائلة: لا أستطيع تقديم دور أم بلطجي، فين الأم دي اللي يطلع ابنها بالشكل ده دي ما ربتش، لكن الأم اللي ربت ودي نموذج أحب إني أقدمه، في إشارة إلى رفضها تقديم دور أم والدة محمد رمضان في عمل فني.