لمدنية مصر الدولية للألعاب الأولمبية..

القوات المسلحة تنظم زيارة لرئيس اللجنة الأولومبية الدولية

نظمت القوات المسلحة زيارة لتوماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية لمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية الجديدة رافقه خلالها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والدكتور مصطفي براف رئيس اللجان الأوليمبية الوطنية الأفريقية ، وذلك في إطار المتابعة الميدانية للنهضة التي تشهدها الدولة المصرية في مجال المنشآت الرياضية ذات المواصفات الأوليمبية والبارلمبية " قادرون بإختلاف " لمختلف الألعاب الرياضية تقديراً لأهمية الرياضة كونها من أهم أسباب نهضة الشعوب وتقدمها .

وشاهد الوفد فيلماً تسجيلياً تضمن مراحل إنشاء مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية وما تضمنه من ملاعب ومنشآت رياضية وإدارية والتي روعي في تصميمها إتباع أرقي التصميمات الهندسية ومعايير الجودة العالمية في ذلك المجال ، كذلك عدد من الأنشطة الرياضية التي أقيمت عليها مؤخراً .

وقام الوفد بجولة داخل المدينة الجديدة إستمع خلالها لشرح مفصل لأهمية المدينة وإمكانياتها التي تمكنها من إستقبال كافة المسابقات الأوليمبية الدولية بما يسهم في خلق كوادر رياضية مميزة بمختلف الألعاب .

من جانبه أشاد رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية بالمستوي الراقي التي تتميز به مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية الجديدة بما يؤهلها للظهور بالمظهر المشرف خلال إستقبالها كافة المسابقات التي ستقام عليها مستقبلياً .

فيما وجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للقوات المسلحة لما تبذله من جهود للإنتهاء من كافة المشروعات القومية التي تشرف عليها في أزمنة قياسية وبأقصي كفاءة ممكنة بما يخدم رؤية الدولة المصرية للحفاظ علي ريادتها في كافة المجالات .