شاهد بالصور : «وزراء المالية والشباب» يشهدان اليوم الرياضي لوزارة المالية

جانب من الحدث

جانب من الحدث

شهد الدكتور محمد معيط وزير المالية،  اليوم الأحد، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات اليوم الرياضي لوزارة المالية باستاد القاهرة الذي تضمن تنظيم ماراثون للمشي ومباراة ودية لكرة القدم بين العاملين بوزارتي المالية والشباب والرياضة، بحضور  الوكيل الدائم لوزارة المالية أحمد عبد الرازق وعدد من القيادات بالوزارتين. 

أعرب الوزيران، عن تقديرهما لدور اللجان النقابية للعاملين بالوزارات في تعميق التواصل الفعال بين الموظفين وتحفيزهم على أداء واجباتهم؛ للإسهام في الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال العمل على تحقيق المستهدفات الوطنية للدولة المصرية. 

أكد الوزيران، أهمية الرياضة في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين، وامتلاك القدرة بشكل أكبر على سرعة ودقة إنجاز التكليفات.

أعرب خالد الصياد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بوزارة المالية، عن شكره وتقديره لوزيري المالية، والشباب والرياضة، لحضورهما «اليوم الرياضي» للعاملين بالمالية؛ بما يعكس حرصهما على دعم أنشطتهم الرياضية والاجتماعية.


كما شهد الوزيران، فعاليات اليوم الرياضي الأول لأسر الشهداء والضحايا والمفقودين الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي أيضًا.. وأكدا حرص الدولة على رعاية أسر شهداء الوطن؛ فمصر لا تنسى أبناءها المخلصين الذين جادوا بأرواحهم حتى يعيش المصرين بأمن واستقرار.


قام وزير المالية، ووزير الشباب والرياضة، واللواء السيد غالى رئيس صندوق تكريم الشهداء والضحايا والمفقودين، بتسليم مجموعة من الدراجات الهوائية على أسر الشهداء والضحايا والمفقودين ضمن المرحلة الثانية من مبادرة «دراجتك صحتك»، التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة.