برعاية الرئيس السيسي.. وزير الرياضة يناقش الاستعدادات النهائية لإطلاق Sports Expo

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياض، اجتماعا موسعا مع رؤساء وممثلي 22 اتحادا رياضيا، وممثلين لعدد من الشركات والمؤسسات الخاصة، بغرض مناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة بإقامة المعرض الدولي Sports Expo، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن ينطلق المعرض يوم 22 فبراير 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، لمدة أربعة أيام، فيما أكد وزير الشباب والرياضة، أن المعرض يعد واحدا من أهم مخرجات النهضة الرياضية التي تشهدها مصر حاليا في شتى المجالات.

ومن المقرر، أن يشهد المعرض الدولي sports expo كاف التفاصيل الخاصة بالتطور ومشروعات النهضة الرياضية، حيث سيضم المعرض العديد من الأجنحة المتضمنة مشاركة جميع الاتحادات الرياضية المصرية، والأندية الرياضية، وعروض ومساهمات المئات من الشركات والمؤسسات الرياضية في مصر والدول العربية والأجنبية في الشأن الرياضي والمستلزمات الرياضية.

كما يتضمن المعرض تنفيذ العديد من الأنشطة التي ستقام على هامش فعاليات الأساسية ومنها المؤتمر العلمي الذي سيشارك فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد المصري، وجميع المعنيين والمختصين بالشأن الرياضي، إضافة إلى عدد العديد من الندوات وورش العمل لاستعراض البنية الرياضية والشبابية المصرية وإمكانيات مصر في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى الدولية والتعريف بقدرات مصر الكبيرة في هذا المجال.