إيمان العاصي تعرب عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع مسلسل «لمس أكتاف»

????? ??????

????? ??????

أعربت الفنانة إيمان العاصي عن سعادتها بتفاعل وتعايش الجمهور مع أحداث مسلسل " لمس أكتاف" الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني، مشيرة إلى أن ردود الفعل حتى الآن إيجابية للغاية.

 

وقالت إيمان العاصي، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن ردود الفعل جاءت إيجابية للغاية حتى الآن والجمهور يتفاعل ويتعايش مع الأحداث، خصوصًا أن شخصية غادة التي تقدمها تمر بالعديد من الأحداث وتحمل مفاجآت.

 

وأضافت:"بذلنا جميعا جهدا كبيرا لكي يظهر المسلسل بأفضل شكل، لذلك أتمنى التوفيق للجميع "، مشيرة إلى أنها لا تفكر في المنافسة بقدر ما يعنيها أن تقدم عملا يناسب جمهورها لأنها اعتادت أن تركز في عملها.

 

وتجسد إيمان العاصي شخصية "غادة" شقيقة حمزة الذي يجسده الفنان فتحي عبدالوهاب، وتمتلك "جاليري"، كما أنها على خلاف مع زوجها "سامر" الذي يجسده الفنان أحمد كشك، وتحاول الانتحار لرفضها أن تكمل حياتها معه وتطلب تدخل شقيقها لحمايتها.

 

ويشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى.