وزير الرياضة يعلن إنشاء 3 فروع لسلسلة أندية "النادي"

 ???? ????? ???? ?????? ????????

???? ????? ???? ?????? ????????

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، المؤتمر الصحفي لإطلاق الفرع الرئيسي لسلسلة أندية "النادي" بمدينة 6 أكتوبر.

 

وأعرب صبحي في كلمته عن سعادته بإطلاق سلسلة أندية النادي والتي تهدف لخدمة شريحة واسعة من المصريين في مختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن النادي سيخدم قطاعا عريضا من المصريين خاصة ساكني مدينة السادس من أكتوبر.

 

وقال: إن فكرة "النادي" ترتكز على تقديم خدمات رياضية واجتماعية تستقطب كل شرائح المجتمع، ارتكازا على رؤية وزارة الشباب والرياضة نحو استيعاب أكبر عدد من الشباب والعمل على استيعاب طاقاتهم والاستفادة منها، وتحويلها إلى طاقة إيجابية تساعد على نمو ونهوض المجتمع في مختلف المجالات.

 

وأكد صبحي أن هناك ثلاثة فروع من سلسلة النادي، وسيكون الفرع الثاني في مدينة السادس من أكتوبر، والفرع الثالث في مدينة الشروق.

 

يذكر أن النادي المقام على مساحة 79900 متر يحتوي على مجمع مطاعم، مبنى اجتماعي، مجمع الإسكواش الذي يحتوي على 5 ملاعب للإسكواش، حمام السباحة الأوليمبي، 4 ملاعب متعددة الأغراض بالإضافة إلى 5 ملاعب خماسية، ومنطقة المحال الخارجية والبنوك بالإضافة إلى صالة جمباز دولية، ومنطقة مسارح فنية، وتراك المشي.