قطع المياه عن عدة مناطق بمحافظة أسوان.. اليوم

??? ??????

??? ??????

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسوان، في بيان لها اليوم الجمعة، قطع المياه عن مناطق "شارع الكورنيش حتى ميدان الجوزيرة – شارع شرق البندر" بجانب ضعف المياه بوسط مدينة أسوان، وذلك نظرا للقيام بتنفيذ أعمال تركيب طلمبة غاطسة بمحطة رفع الصرف الصحى بجبل تقوق وعمل صيانة محابس محطة مياه جبل تقوق.

وأوضحت أن ذلك سيكون اعتبارا من الساعة الحادية عشر من مساء يوم الجمعة الموافق 6 /11 /2020 وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى السبت الموافق 7 /11 /2020.

وفي نفس السياق أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأنه نظرا للقيام بتنفيذ أعمال تركيب اللوحات برافع مياه الشيخ هارون، وهو ما سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق (الشيخ هارون – عمارات الشيخ هارون – مطلع كلية الدراسات الإسلامية ومطلع الإذاعة – عزبة الحدود – كيما غرب) وذلك اعتبارا من الساعة الحادية عشر من مساء يوم الجمعة القادم الموافق 6 /11 /2020 وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى السبت الموافق 7 /11 /2020.

ومن أجل استكمال الأعمال سيتم قطع المياه أيضًا من الساعة الحادية عشرة مساء نفس اليوم السبت الموافق 7 /11 /2020 وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى الأحد الموافق 8 /11 /2020.

وأهابت محافظة أسوان بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.