وزير الخارجية يسلم أمير الكويت رسالة من الرئيس السيسي

???? ????

???? ????

سلم وزير الخارجية سامح شكري، رسالة موجهة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلي أخيه أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، واستعرض وزير الخارجية وأمير الكويت – خلال اللقاء الذي عقد بقصر السيف، صباح اليوم الأحد، مجمل العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وسبل دفعها الي آفاق أرحب وأوسع، بالإضافة إلي التنسيق والتشاور حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية.

وطلب أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح من وزير الخارجية نقل تحياته إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنيا له موفور الصحة والعافية، ولمصر وشعبها التقدم والأزدهار.

ومن المقرر أن يلتقي شكري في وقت لاحق اليوم كل من، ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح؛ وذلك بقصر السيف، في حين يلتقي ووزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح بديوان عام وزارة الخارجية.

وكان وزير الخارجية سامح شكري، وصل إلي الكويت أمس السبت، في زيارة رسمية لمدة ثلاثة أيام؛ حيث كان في استقباله علي أرض مطار الكويت الدولي كل من وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وسفير مصر لدي الكويت طارق القوني، وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بالكويت، بالإضافة الي عدد من كبار مسئولي وزارة الخارجية الكويتية.

وأكد سفير مصر لدي الكويت طارق القوني، أن زيارة شكري للكويت تحظي باهتمام كبير من الجانبين، مشيرا إلي أنها تأتي تأكيدا للعلاقات الوطيدة بين الدولتين، والروابط المتجذرة بين الشعبين الشقيقين، وما تستندان اليه من أسس متينة لأواصر التاريخ المشترك.