09:33:29 ص الاربعاء 27 يناير 2021
مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة مذكرات مصطفى الفقي: مبارك كان يعذبني في النادي الرياضي لأنني لا أحب الرياضة وعلاقتي به كانت «ملتبسة» عرض سيارة القذافي للبيع بـ 1.17 مليون دولار إيران: نرحب بالانفتاح السياسي في العلاقات مع السعودي المذيعة مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للجنايات بتهمة الرشوة
أخر الاخبار



«مستشار الرئيس» يعلن سلبية مسحة يسرا وخالد سليم.. والإبراشي يحتاج لبعض الوقت


   
م 09:03 الاثنين 11 يناير 2021
«مستشار الرئيس» يعلن سلبية مسحة يسرا وخالد سليم.. والإبراشي يحتاج لبعض الوقت
يسرا

كتب / رضوى عبدالله

أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن المسحة الخاصة بالفنانة يسرا والفنان خالد سليم، ظهرت بالأمس وجاءت سلبية، مشيرًا إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي مازال في المستشفى والحالة تحتاج لبعض الوقت، متمنيا له الشفاء.

وأضاف "تاج الدين" في تصريحات تليفزيونية، اليوم الاثنين، أن ظهور نتيجة المسحة إيجابية لأكثر من مرة قد يكون سببها موت الفيروس وأنه يصبح غير معدي ولكن بقاياه في الجهاز التنفسى وجسم الإنسان تعطى إيجابية بعض الوقت، موضحًا أن كل الجهات العلمية أكدت أن اللقاح يقلل من نسب الإصابة بالفيروس.

وتابع، أن هناك جدول زمني للقاحات، ووزارة الصحة بدأت تعد برامج ومراكز لإعطاء اللقاحات، والأولويات للفرق الطبية وكبار السن والمرضى ذو الأمراض المزمنة، موضحًا أنه لا يوجد جهة أو مؤسسة واحدة أو دولة واحدة تستطيع إنتاج كمية لقاحات للعدد المستهدف على مستوى العالم والمصادر ستكون متعددة.

وأردف، مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية، أنه لا يوجد جهة أو مؤسسة واحدة أو دولة واحدة تستطيع إنتاج كمية لقاحات للعدد المستهدف على مستوى العالم والمصادر ستكون متعددة.




خالد سليم
يسرا
مسحة
سلبية
مستشار الرئيس
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/