06:32:40 ص الخميس 21 يناير 2021
منطقة آثار الهرم تستقبل أعضاء المنتخب الألماني لكرة اليد تعرف على تفاصيل طقس الأيام الثلاثة المقبلة بالفيديو.. نيفين جامع: مصر دائما لا تتأخر عن دعم اشقائها في السودان صندوق تحيا مصر يسلم فتيات شمال سيناء تجهيزات الزواج ضمن مبادرة دكان الفرحة قطر تتعهد لمصر بتغيير سياسة "الجزيرة" وعدم التدخل في شؤونها ابنة قاسم سليماني لترامب: أنت قتلت والدي وزير الرياضة يشهد مباراة مصر وروسيا ببطولة العالم لليد بصالة ستاد القاهرة أول تعليق لأصحاب صور "العروس الحامل في الدقهلية": إللي نشر الموضوع عايز يلم "لايكات" صندوق مكافحة الإدمان والأمانة العامة للصحة النفسية يفتتحان قسم جديد بالإسكندرية ‬ المشاط: «التعاون الدولي» تتيح أكثر من 3 مليارات دولار لتنفيذ برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء بشرى سارة ..عودة المحذوفين من التموين أكثر من 32% من التمويلات التنموية خلال 2020 لتعزيز مشاركة القطاع الخاص مصر تسحق الاتحاد الروسي 28/23 وتعيد ترتيب أوراقها ببطولة العالم لليد ننشر تفاصيل قرارات اجتماع مجلس الوزراء اليوم برئاسة مدبولي بايدن مغردا عبر حسابه الجديد على "تويتر" عقب تنصيبه: "لا يوجد وقت نضيعه" مصر تُرحب بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الأطراف الليبية خبير: الأوضاع في الوقت الحالي حول سد النهضة تستدعي القلق النيابة العامة تأمر بحبس والد «طفلة التعرية» بتهمة الشروع في القتل الخميس إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة بايدن عقب أداء اليمين الدستورية:نمر بمرحلة حرجة والوحدة هي السبيل للمضي قدما
أخر الاخبار



نص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صور


   
م 07:30 الاربعاء 13 يناير 2021
نص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صور

كتب / رضوى عبدالله

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى بضيوف مودنيال اليد 2021، والذى تستضيفه مصر، قائلاً:  بسم الله الرحمن الرحيم.. أسمحو لى أن أرحب بكم جميعًا ضيوف كرام على أرض مصر الكنانة فى أكبر تجمع رياضى يشهده العالم حالياً".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته فى افتتاح مونديال اليد مصر 2021: "هذه رسالة نؤكد من خلالها بكم ومعكم أن العالم أصبح قادر على التعايش فى ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا، وأننا سنتجاوز تلك المحنة بأذن الله أكثر تماسك وتكامل فى مختلف التحديات وأكثر تفهم لقيمة الحياة و التعايش السلمى والآمن بين الشعوب".

وأكمل الرئيس: "بسم الله وعلى بركة الله نعلن افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال السابعة والعشرين بجمهورية مصر العربية".

وانطلقت فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رقم 27 على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والتي تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجاري، ويبدأ الافتتاح بحفل فني بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتنطلق فعاليات المونديال رقم 27 في تمام السابعة مساء اليوم بمباراة افتتاحية تجمع منتخب مصر ومنتخب تشيلي، ويسبقها حفل فني بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بأن الجميع على أهبة الاستعداد، وتم توزيع الموارد البشرية المشاركة في أعمال التنظيم من أعضاء اللجان الفرعية، والشباب المتطوعين كلُ في موقعه لأداء المهام المطلوبة في إطار السعي نحو الخروج بيوم افتتاح المونديال في أفضل صورة كانطلاقة قوية يعقبها التنظيم المتميز والمعتاد على كافة المستويات للبطولة الأكبر على مستوى العالم في كرة اليد.

وجددت اللجنة تأكيدها علي الالتزام التام بكل الإجراءات الاحترازية اللازمة تفادياً للإصابة بفيروس كورونا من خلال إتباع نموذج الفقاعة الطبية الذي تقدمه مصر كمنهج علمي لاتباعه في البطولات الدولية المقبلة.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، القائمة النهائية للمنتخب، المقرر مشاركته في منافسات بطولة العالم في نسختها رقم 27، والمقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري، حيث ضمت القائمة النهائية 20 لاعباً، تضم 7 لاعبين محترفين، وهم كريم هنداوي دوبروجا سود كونستانتسا الروماني ومحمد ممدوح نادي دينامو بوخارست الروماني ويحيي عمر نادي فيسبرم المجري ومحمد سند نادي نيم الفرنسي وعلي زين نادي الشارقة الإماراتي وأحمد خيري نادي سيوا بوخارست الرومانى وأحمد هشام نادي نيم الفرنسي.



نص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صورنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صورنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صورنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صورنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صورنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مونديال اليد مصر 2021.. صور
مصر 2021
مودنيال اليد
افتتاح
الرئيس السيسي
نص كلمة
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/