08:22:48 ص الاربعاء 27 يناير 2021
تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة مذكرات مصطفى الفقي: مبارك كان يعذبني في النادي الرياضي لأنني لا أحب الرياضة وعلاقتي به كانت «ملتبسة» عرض سيارة القذافي للبيع بـ 1.17 مليون دولار إيران: نرحب بالانفتاح السياسي في العلاقات مع السعودي المذيعة مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للجنايات بتهمة الرشوة البنك التجاري الدولي CIB يستعرض حصاد التحول الرقمي في 2020 وسط جائحة كورونا
أخر الاخبار



رئيس الوزراء البريطاني نواجه خطر امتلاء العناية المركزة بمرضى كورونا


   
م 11:01 الاربعاء 13 يناير 2021
رئيس الوزراء البريطاني نواجه خطر امتلاء العناية المركزة بمرضى كورونا
جونسون

كتب / وكالات

حذر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الأربعاء، من إمكانية امتلاء وحدات العناية المركزة بمرضى كورونا.

وأعرب جونسون عن قلقه من احتمال انتشار الطفرة البرازيلية من فيروس كورونا، قائلا: "نتخذ خطوات لحماية البلاد من السلالة البرازيلية ونبحث عن طريقة لمنع وصولها إلى بريطانيا"، مضيفا: "لدينا الكثير من الأسئلة حول المتغير الجديد".

وكان جونسون حذر يوم الإثنين من أن بلاده تشهد "لحظة عصيبة" بسبب جائحة كورونا، معلنا أن هناك نقصا في الأكسجين في بعض المناطق.

وتعتبر بريطانيا خامس دولة في العالم من حيث حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا بـ3.072 مليون حالة، كما تحتل المملكة المتحدة المركز الخامس من حيث عدد ضحايا الجائحة بـ81 ألفًا و431 متوفى.




مرضى كورونا
العناية المركزة
امتلاء
خطر
رئيس الوزراء البريطاني
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/