تعادل درامي بين روسيا وبيلاروسيا يُشعل مونديال اليد

 

 

 

انتهت أولى مباريات اليوم الثاني في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بالتعادل الإيجابي بين بيلاروسيا وروسيا بنتيجة 32-32، ضمن منافسات المجموعة الثامنة بالبطولة، المقامة مبارياتها على صالة برج العرب بالإسكندرية.

 

وشهدت المباراة تفوق لفريق بيلاروسيا منذ بدايتها، قبل أن ينجح الدب الروسي في العودة للمباراة وإدراك التعادل مع الثواني الأخيرة من الشوط الأول الذي إنتهي بنتيجة 15-15.

 

 

واستمر التعادل بين الفريقين خلال أحداث الشوط الثاني قبل أن يتقدم المنتخب الروسي قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق عند النتيجة 30-29، لكن فريق بيلاروسيا نجح في إدراك التعادل بنتيجة 30-30.

وشهدت الدقيقة الأخيرة إحراز هدفين لكلا الفريقين، لتصبح النتيجة 32-32، وكان الدب الروسي قريب من خطف الفوز مع الثواني الاخيرة لولا تألق حارس بيلا روسيا الذي تصدى لكرة خطيرة من الجناح الأيمن للفريق الروسي، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 32-32.

 

وبهذه النتيجة يصبح رصيد كلا من بيلا روسيا وروسيا نقطة لكلا منهما.

 

وسوف يلتقي الثلاثة المتأهلين من المجموعة السابعة التي تتواجد بيها مصر، مع الثلاثة المتأهلين من المجموعة الثامنة التي يتواجد بها فريقا بيلا روسيا وروسيا مع سلوفينا وكوريا الجنوبية، ليتواجدا في مجموعة واحدة بالدور الأساسي للمونديال.