فضيحة في نادي الجزيرة..توزيع حلوى على هيئة مجسمات لأعضاء تناسلية على المعازيم خلال حفل عيد ميلاد إحدى العضوات

 

 

- مفاجأة صادمة .. حلوى الأعضاء التناسلية مستوردة من أمريكا

 

 

أثارت صور متداولة لسيدات خمسينيات شاركن في حفل عيد ميلاد إحدى العضوات بنادي الجزيرة الرياضي أحد أرقى وأشهر النوادي المصرية، وهن ويتناولن حلويات على شكل أعضاء تناسلية للرجال والنساء، في ظاهرة غريبة بعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع المصري.

 

 

تفاصيل الواقعة التي جرى تداولها على منصات التواصل الاجتماعي تقول إنَّ الحفل أقيم في 10 يناير الجاري ونظم للاحتفال بعيد ميلاد إحدى العضوات، وتفاجأ الجميع عند استلامهن علب الحلوى بأنها تحوي مجسمات لأعضاء تناسلية.

 

إحدى العضوات أوضحت في تصريحات صحفية أنها وبقية المعازيم عرفن فيما بعد أن علب الحلوى التي وصلت لهن كانت عن طريق الخطأ، حيث كان من المقرر أن تكون هذه العلبة في حفل “حنة”.

وأعربت عن صدمتهن من محتوى علب الحلوى، ما دفعهن إلى التصوير وهم يضحكن، وتفاجأت العضوة حسب قولها بنشر صورهن على بعض مواقع السوشيال ميديا، وأحدثت ضجة كبيرة.

 

وكشفت مصادر في نادي الجزيرة تفاصيل أخرى عن واقعة الصور الفاضحة والخادشة للحياء، بأن الفكرة نفذتها إحدى العضوات المشاركات في الحفل، على «جروب» يجمعهن على تطبيق «واتس آب».

وتم تداول صور لحلوى على شكل أعضاء تناسلية في الحفل.

 

وأشارت المصادر إلى أن الصور وُضعت فيما بعد على صفحة على موقع «فيس بوك» وتحديدًا على «جروب» يضم أعضاء النادي، مع منشور من أحد الأعضاء يطالب بالتحقيق في الواقعة التي حدثت داخل النادي.

 

وأكدت المصادر، أن الصور حُذفت فيما بعد بناء على طلب من أحد أقارب إحدى المشاركات في الحفل، لكنها سُربت على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مصدر حلوى الأعضاء التناسلية التي احتفلت بها عدد من عضوات نادي الجزيرة، تم استيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وأكد النشطاء أن الحلوى التي احتفلت بها العضوات لا يتم تصنيعها في مصر، وإنها جاءت من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأثارت الصور حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها ظاهرة غريبة بعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وقال مصدر على صلة بمجلس إدارة النادي في تصريحات صحفية إن هناك حالة من الغضب داخل النادي.

وقرر مجلس إدارة النادي  برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في الاحتفال للتحقيق أمام الشئون القانونية.

 

وذكر مصدر بالنادي ان العضوة صاحبة الواقعة تبلغ من العمر 75 سنة،وتمت إحالتها  للتحقيق من قبل اللجنة القانونية في وجود الشئون القانونية بوزارة الرياضة ومديرين الشباب والرياضة بالقاهرة لمعرفة ملابسات الأزمة مشيرا إلى ان مجلس الإدارة لن يتوانى في معاقبة صاحبة الواقعة ولا يوجد أحد فوق القانون داخل النادي.

 

 

وقررت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة تشكيل لجنة للتحقيق في واقعة تداول صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال مجموعة من السيدات عضوات بنادي الجزيرة بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.

 

وكشف مصدر داخل مديرية الشباب والرياضة أن هناك لجنة توجهت بالفعل إلى نادي الجزيرة للتحقيق في الأمر والتحقق من صحته، وأن هناك عقوبات رادعة للمتسببين في الأمر بسبب الصور الخادشة للحياء.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة تسعى للتحقق من الواقعة، وفي حال صحتها سيتم التحقيق مع المتسببين بها وإصدار عقوبات ضدهم حتى لا تتكرر مرة أخرى.

 

وكان أعضاء نادي الجزيرة طالبوا بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

 

وأضافت المصادر، أن لجنة من وزارة الشباب والرياضة، قامت، اليوم الاثنين، بزيارة مفاجئة للنادي للتحقيق في الصور الإباحية الخادشة للحياء التي تم تدوالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والمستقاة من احدى الحفلات التي أقيمت في النادي مؤخرًا.

 

وأضافت المصادر، أن اللجنة بدأت في إجراء تحقيقات موسعة شملت كافة الملابسات الخاصة بالواقعة، لافتة إلى أن أعضاء اللجنة أكدوا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ينتظر التقرير النهائي عن ملابسات الواقعة لتوقيع العقوبات الصارمة والمناسبة مع المتسببين والمشاركين فيها.

 

من جانبها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا صحفيًا جهلّت فيه اسم النادي، وأكدت أنه تقرر تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن الواقعة.

ولفت البيان إلى أن اللجنة توجهت صباح اليوم إلى مقر النادي إلى مقر النادي، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

 

وكانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية.