إطلاق العلامة التجارية للسيارة الكهربائية في مصر ..بعد غد

 

كشفت شركة بوابة مصر للعالم "الرقمية " إحدى شركات "صندوق تحيا مصر " الستار عن تعاونها مع شركة دوليبات مصر للسيارات الكهربائية من أجل تقديم رؤية مستقبلية للسيارات الكهربائية في مصر, وأكدت شركة دوليبات مصر انها ستبدأ في تقديم  السيارات الكهربائية الي السوق المصري مع العديد من المزايا استجابة لمتطلبات السوق المصري.

وستقدم شركة دوليبات مصر التصنيع المحلي للسيارات الكهربائية بمصر بمكون 45 % محلي بالتعاون مع شركة بوابة مصر الرقمية إحدى شركات صندوق تحيا مصر بالإضافة للتعاون مع أذرع الدولة من وزارة الانتاج الحربي متمثلة في مصنع 999لتشغيل خطوط الانتاج ووزارة الداخلية متمثلة في شركة المستقبل لتيسير التراخيص ونقابة المهندسين لإنشاء من 400 الي 1000 مركز صيانة بجانب 28مركز تدريب بمحافظات الجمهورية المختلفة لتدريب المهندسين والفنيين في مجال السيارات الكهربائية.

وسيتم الاطلاق والتدشين بعد غد الاربعاء في فندق تريومف بالتجمع الخامس مع تقديم الموديلات الجديدة كما سيتم اطلاقها بتخفيضات خاصة خلال حفل الاطلاق.

يعد هذا التعاون بمثابة مشروع قومي هام جدا، ويهدف هذا التعاون غير المسبوق للارتقاء بمنظومة النقل بما يتوافق مع توجهات القيادة السياسية.

https://www.facebook.com/Dolibaat/photos/a.561082971089961/965530087311912/