ننشر التفاصيل الكاملة في واقعة قتل صاحب سلسلة محلات كبابجي«الفقير»

?????? ???? ?? ?????

?????? ???? ?? ?????

كشفت وزارة الداخلية، التفاصيل الكاملة، في واقعة مقتل حمادة الفقير صاحب سلسلة كبابجي«الفقير» في فيصل، وذلك داخل مزرعته في السادس من اكتوبر، على يد 7 متهمين، بسبب الخلاف على حراسة المزرعة، وتم ضبط 5 متهمين، وتلاحق الاجهزة الامنية اخران هاربان .

 

واعترف المتهمون عقب القبض عليهم امام اجهزة البحث: «ضربناه بالنار بعد ما رفض يشغلنا عنده قال لنا انا عندي خفرة للمزرعة ومش محتاج حد.. فقتلناه لأنه رجل عنيد».. وتم عرض المتهمين ال5 متهمين على النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيق.

 

تلقي ضباط قسم ثان أكتوبر بأمن الجيزة بوجود إطلاق أعيرة نارية، بمزرعة أشجار موالح بطريق الواحات دائرة القسم ووفاة مالكه- 70 سنه - مالك مطعم على اثر إصابته بطلق نار علي الفور وجه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام بسرعة تشكيل فريق بحث، ضم ضباط الادارة العامة لمباحث الجيزة عن أن قيام 3 عاطلين أشقاء والمتعاقدين على حراسة أحد المواقع (تحت الإنشاء) بذات المنطقة بالتواصل مع المجنى عليه لاجباره على الإتفاق معهم لحراسة أراضه حيث توجه أحدهم لمزرعة المجني عليه وبرفقته 4 عاطلين اخرين مستقلين سيارة جيب بدون لوحات وطلبوا من المجني عليه حراسة مزرعته مقابل مبلغ مالي إلا أنه رفض وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه بإشهار طبنجة «مُرخصة» وأطلق منها عيارين ناريين فـي الهواء فأطلق أحدهم تجاهه عيار ناري من سلاح كان بحوزته أحدثت إصابته التي أودت بحياته وإستولوا على الطبنجة الخاصة به ولاذوا بالهرب.

 

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط ضبط 5 متهمين منهم وبحوزتهم 3 بنادق الية ومن الطلقات، بمواجهتهم إعترفوابارتكاب الواقعة وقرر أحدهم بقيامة بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى علية من بندقية الية ضبطت بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته وإستولوا على طبنجة المجني عليه ولاذوا بالهرب، تم بإرشادهم ضبط الطبنجة الـمُستولي عليها والسيارة المستخدمة في الواقعة.