«معاه 31 ألف جنيه».. اعترافات قاتل سائق توك توك بالهرم

لم يتردد سائق أربعيني بالهرم في قبول طلب صداقة أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسريعًا ما تطورت تلك الصداقة من العالم الافتراضي إلى صداقة حقيقية، وتقابل الطرفان عدة مرات بأحد أحياء الجيزة.

 

وقبل الحادث بعدة أيام أخبر الضحية صديقه بامتلاكه مبلغ مالي لشراء "توك توك" يعمل عليه، ويمكنه من كسب رزقه بالحلال "معايا 31 ألف جنيه هشتري بيهم توك توك"، منذ أن سمع المتهم حديث صديقه، قرر سرقة المبلغ، ولم يجد أمامه سوى زيارته، ومحاولة قضاء سهرة معه وسرقته.

 

خطط المتهم لجريمته، لكنها لم تنته كما تمنى، ووجد روح صديقه حائلًا بينه وبين الحصول على مراده، فقرر التضحية به، وخنقه بسلك، والحصول على المال، وفر هاربًا حتى تم ضبطه.

 

وكشفت التحقيقات تلقى اللواء رجب عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطارًا من العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل شقته بالهرم.

 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة رجل أربعيني العمر، يرتدي بنطال رمادي اللون، وعاري الجسد من النصف الأعلى، ووجود آثار خنق وحز حول الرقبة، كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة.

 

وتوصلت التحريات إلى أن الجاني خنق الضحية، مستخدما سلكًا، واستولى منه على مبلغ 31 ألف جنيه وفر هاربًا.

 

وكلف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبيها، ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شخصًا يقيم بمنطقة شبرا الخيمة، وأنه على علاقة بالمجنى عليه، وانطلقت قوة أمنية نجحت في القبض على المتهم.

 

 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة؛ حيث إنه تعرف على الضحية عن طريق "فيسبوك"، ودعاه لزيارته بمنزله، وأنه أخبره بحيازته مبلغًا ماليًا ينتوى شراء توك توك به؛ فعقد العزم على قتله، وسرقته، فقام بخنقه، واستولى على المبلغ وفر هاربًا.

 

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.