«ماني نصف راتبه».. تعرف على راتب محمد صلاح في صفوف ليفربول

وصل النجم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى مرتبة الأعلى أجرًا في صفوف الريدز.

وكشف موقع صحيفة ذا صن الإنجليزية قيمة عقود لاعبي ليفربول والذي أظهرت تربع محمد صلاح على عرش هذه القائمة، حيث إنه الأغلى حاليًا داخل كتيبة الريدز.

 

وصل راتب محمد صلاح،200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وسنويًا يساوي راتب محمد صلاح 10.4 مليون جنيه إسترليني.

 

ولايزال عقد المهاجم المصري محمد صلاح في ليفربول حتى صيف عام 2023 وسيكسب حوالي 24 مليون جنيه إسترليني من الآن حتى انتهاء هذا العقد.

 

وأكد التقرير أن الثاني في القائمة هو التعاقد الصيفي تياجو ألكانتارا الذي يكسب 192.308 جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

روبرتو فيرمينو وفيرجيل فان دايك يحصلان على 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بينما يحصل قائد الفريق جوردان هندرسون والمخضرم جيمس ميلنر على 140 ألف جنيه إسترليني.

 

وأشارت إلى أن ساديو ماني، الذي قد يجادل البعض أنه لا يقل أهمية عن صلاح، يكسب نصف راتب زميله في الفريق على 100 جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

في ذيل القائمة يوجد المدافع جو جوميز راتبه البالغ 28 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع أقل بسبع مرات تقريبا من راتب صلاح على الرغم من إصابته الطويلة الأمد التي تثبت أهميته في الفريق.

 

من المؤكد أن النجم الصاعد كورتيس جونز، 20 عاما ، سيعرض شروطًا جديدة على أجره المتواضع البالغ 6700 جنيه إسترليني في الأسبوع في المستقبل القريب. لعب لاعب الوسط 26 مباراة تحت قيادة يورجن كلوب هذا الموسم وله تأثير متزايد على الجانب.

 

من المثير للدهشة أن ناثانيال فيليبس، الذي ينتهي عقده البالغ 64615 جنيهًا إسترلينيا في الأسبوع هذا الصيف، يكسب حاليًا أكثر من لاعبي الظهير النجمين آندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد.