رانيا فريد شوقي تشارك في دراما رمضان بـ «ولاد الناس»

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في سباق الدراما الرمضانية بمسلسل "ولاد الناس".

بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم السبت، تصوير مشاهد دورها بمسلسلها الجديد "ولاد ناس" المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت "شوقي"، في تصريحات صحفية، إن المسلسل تدور أحداثه حول مشاكل التعليم والمدارس الدولية في مصر.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "ولاد الناس" قائلة: "مسلسل ولاد ناس سيكون من أفضل الأعمال التي شاركت فيها منذ سنوات، وأتوقع أن يحقق ردود فعل إيجابية نظرًا لأهمية القضية التي يتناولها، وهي قضية التعليم، وعلاقة الآباء بالأبناء في ظل متغيرات التكنولوجيا، التي أثرت بشكل كبير على العلاقات الشخصية والأسرية".

ويشهد مسلسل "ولاد ناس" عودة رانيا فريد شوقي للماراثون الدرامي الرمضاني بعد غياب سنوات منذ أن شاركت الفنان عادل إمام في بطولة مسلسل "عوالم خفية"، و الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل "ولاد ناس" يشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، ناصر سيف، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمي، أحمد صيام، ندى عادل، محمد عز، محمود حجازي، فريد النقراشي، محمد سليمان، محمد السعدني، طارق عبد الحليم وآخرين ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم الفنان ماجد الكدواني والفنان بيومي فؤاد، ألفت عمر، لقاء سويدان، ومن سيناريو وحوار وإخراج هاني كمال.

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي مسلسل "ضربة معلم" وهو من بطولة النجم محمد رجب، ورياض الخولي، محمد عز، مي سليم، إنعام سالوسة، ياسمين البيشبيشي، سلوي عثمان، محمد الصاوي، وإخراج إسماعيل فاروق وخالد طلعت، وتأليف أحمد عبدالفتاح.

وتدور أحداث المسلسل، حول شاب من الطبقة المتوسطة يدعى جابر ويعمل في إحدى الشركات عتالا، ثم تتطور الأحداث ويعجب صاحب العمل بأخلاقه ويجعله مسئولًا عن أكثر من شيء في العمل، ما جعل ابنه يغضب ويفتعل المشاكل مع جابر.