عمرو أديب ومحمد رمضان يتبادلان الهجوم.. تعرف على القصة الكاملة

شهدت الساعات الماضية تصريحات متبادلة بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان.

بدأت القصة بعد إصابة ممثل شاب يدعى يوسف عمر بحروق أثناء تصويره لإعلان يشارك فيه محمد رمضان للترويج لإحدى الألعاب الإلكترونية، وهو الحادث الذي وقع بعد ساعات من إعلان محمد رمضان إصابته بحروق في الظهر أثناء تصوير مسلسل "موسى" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

تحدث عمرو أديب في حلقة السبت الماضي عن إصابة يوسف عمر وتطرق لإصابة محمد رمضان، قبل أن يستضيف الممثل الشاب ليحكي عما حدث له أثناء تصوير الإعلان، ومطالبته بحقه من خبير الخدع الذي تسبب في إصابته بحروق في ساقيه، إلى جانب توضيحه لرد فعل محمد رمضان عقب الانفجار، حيث توجه إليه لتشجيعه وغادر الاستوديو، مشيرًا إلى أنه لم يكن قد اكتشف حجم إصابته.

حرص عمرو أديب على سؤال يوسف عمر عن مدى معرفته بكيفية إصابة محمد رمضان بحرق في الظهر، وأكد الممثل الشاب أنه لا يعرف إن كانت إصابة رمضان حدثت خلال تصوير الإعلان أم مسلسل موسى، كما أشار مقدم برنامج "الحكاية" إلى ضرورة التأمين على الممثلين وتوفير الحماية الكاملة لهم أثناء تصوير المشاهد الخطرة.

 

تسببت المداخلة الهاتفية في غضب محمد رمضان، الذي طلب أن تهتم وسائل الإعلام بإصابته في الظهر، وقال إن عمرو أديب هاجمه واتهمه بالتسبب في إصابة يوسف عمر خلال تصوير الإعلان.

 

رد عمرو أديب مساء أمس على محمد رمضان، واستنكر اتهاماته قائلًا إنه لم يهاجمه لكن يبدو أن رمضان لم يشاهد المداخلة الهاتفية.

 

أضاف أن محمد رمضان يجب أن يتحمل مسئولياته كنجم يقدم عمل يحمل اسمه، ومن بينها الاطمئنان على سلامة الممثلين عقب المشاهد الخطرة، بدلا من التفكير في نفسه والشعور بالتجاهل لمجرد أن وسائل الإعلام اهتمت بتصريحات الممثل الشاب عن إصابته.

 

أشار عمرو أديب إلى أن حرص محمد رمضان على إظهار إصابته تسبب في قيام موقع "انستجرام" بحجب الصورة كونها تحمل مشهد مؤذي للجمهور، مؤكدًا أن دوره الإعلامي يحتم عليه مساندة الممثل الشاب بعد تعرضه للحادث وتجاهل فريق العمل له، في حين أنه –رمضان- يجد الرعاية والاهتمام الكافيان.

 

كما نفى مهاجمته لمحمد رمضان مؤكدًا أن الأخير قرر مهاجمة الإعلام وذكر اسمه دون سبب، مؤكدًا عدم وجود خلاف من جانبه مع محمد رمضان، وتساءل عن سبب وقوع حادثين متتاليين في أعمال رمضان، ومدى تأمين العاملين وتوفير الحماية اللازمة لهم.

 

رد أديب على اتهام محمد رمضان للإعلام المصري بتجاهل إصابته مؤكدا أن محمد رمضان صنيعة إعلام بلده، وأن واجبات الفنان الكبير هي الاهتمام بكافة المشاركين في أعماله والحرص على سلامتهم.