بسبب فتاة.. شجار يؤدي لطعن عامل بالصدر في الدقهلية

أصيب عامل بطعنة نافذة بالصدر، بقرية البجللت التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، على يد شخصين في مشاجرة بينهم بسبب معاكسة فتاة.

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول طارق علي أحمد،  21 عاما، عامل، ومقيم بقرية "البجلات"، دائرة مركز منية النصر، مصابا بجرح نافذ بالصدر من الجانب الأيسر (ادعاء تعدي)، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 

وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وسؤال والده، 64 عاما، عامل، ومقيم بذات القرية، اتهم كلا من إبراهيم عبد الجليل محمد عبد الجليل، 40 عاما، عامل، ونجل شقيقته إبراهيم محمد الشربيني خضر، 20 عاما، عاطل، ويقيمان بذات القرية، بالتعدي على نجله بالضرب بقطعة زجاج بحوزة الثاني، وإحداث إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب معاكسة إحدى الفتيات.

 

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لقيام المصاب بمعاكسة كريمة الأول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2177 /2021 جنح مركز شرطة منية النصر، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.