الأهلي يختتم استعداده لمواجهة المريخ في دوري أبطال إفريقيا

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم الساعة الثالثة عصر غد السبت، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، وشهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.

وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، و مؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، وجدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الرئيسي أمس الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراته مع المريخ، نظرا لانشغال الملعب اليوم الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي باستضافة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الا?هلي مباراة المريخ غدا، وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الا?ولى برصيد 7 نقاط من ا?ربع مباريات، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دوري المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين ا?مام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.