إخلاء سبيل المطرب حسن شاكوش وحجز باقي المتهمين في واقعة افتتاج كافيه

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الاثنين، اخلاء سبيل المطرب حسن شاكوش بكفالة 20 الف جنيه، وحجز باقي المتهمين 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث.

شهدت محكمة مدينة نصر اليوم الاثنين، تشديد أمني أثناء التحقيق مع المطرب حسن شاكوش و20 آخرين من العالمين بالمحل، ومنع دخول حمو بيكا وآخرين للمتهم لحين الانتهاء من التحقيقات بنيابة مدينة نصر.

وفتحت نيابة مدينة نصر صباح اليوم التحقيق مع المطرب الشعبي الشهير حسن شاكوش 20 آخرين لاتهامة بمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص من الجهات المختصة واتهامات أخرى وهي العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد توجهت مساء أمس الأحد، إلى أحد الكافيهات في مدينة نصر لفحصه، وتبين أنه تم تشغيل الكافيه بدون الحصول على التراخيص من الجهات المختصة، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش.

وبالفحص تبين وجود مخالفات آخري في الكافية المملوك للمطرب حسن شاكوش، منها العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.