جمجوم: البنك الأهلي يتحمل عبئ كبير لتحقيق توجه الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي

???? ?????

???? ?????

 

أطلق البنك الأهلي المصري أول فرع متنقل والذي يعد نموذجا جديدا من الفروع يتم تنفيذه لأول مرة في القطاع المصرفي المصري تعظيما لدور البنك الرائد في الشمول المالي وزيادة الوعي المصرفي في إطار خطط الدولة والبنك المركزي للوصول بالخدمة المصرفية لمختلف المناطق الاقل وفرة بالخدمات المصرفية. 

 

وصرح أيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، إن البنك الاهلي المصري يتحمل عبئ كبير لانه بنك اهل مصر، لتحقيق توجه الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي، مضيفا، الاتوبيس المتنقل متصل بالقمر الصناعي وبه مولد كهرباء ليعمل 10 ساعات حتي لو وسط الصحراء وكل اتوبيس يستهدف ان يخدم اكثر من 20 قرية في مختلف انحاء الجمهورية.

 

وقال جمجوم، يتم من خلال الوحدة المتنقلة تقديم كل الخدمات المصرفية و التعامل فيما بعد من خلال اي فرع من فروع البنك الاهلي، ويستهدف الانتشار في خلال 3 الى 5 سنوات داخل 400 قرية.

 

وأكد جمجوم، ان الوحدة المتنقلة بدات بالفعل من داخل العاصمة الادارية لتقديم الخدمة المصرفية للعاميلن هناك لعدم وجود بنوك ما يأكد ان الوحدة المصرفية نجحت في الوصل وتقديم الخدمات المصرفة في اي مكان، كما ان الحجم الكبير من الوحدة المتنقلة سيتواجد داخل المعارض و الجامعات و المشاريع الكبري.

 

مضيفا، الاتوبيس الاصغر مصفحة ليتحمل الطرق الصعبة داخل كل القري المصرية والوحدة مؤمنة عبر الكاميرات 24 ساعة ومتصلة بالوحدة المركزية بقطاع الامن بالبنك الاهلي وعبر الشرطة المصرية.