الأرصاد تحذر: غدا ارتفاع آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء

 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غدا الأحد 18 أبريل وحتى يوم الاثنين 19 أبريل، ارتفاع آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء .

 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يسود غدا وبعد غدا الاثنين طقس شديد الحرارة نهارا ودرجة الحرارة العظمى بين 39 : 41 درجة، وطقس معتدل ليلا ودرجة الحرارة الصغرى بين 22 : 25 .

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن غدا الأحد، يشهد أتربة عالقة نهارا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

 

ويشهد اليوم السبت، ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء شديد الحرارة على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد .

 

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت:

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 36 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة.