الأهلي يواجه المصري البورسعيدي باستاد الإسكندرية اليوم

???? ???????

???? ???????

يخوض فريق الأهلي مباراة قوية فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، عندما يلتقي المصري البورسعيدى باستاد الإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، فى مباراة تحظى بندية وإثارة من قبل الفريقين، ويركز الجهاز الفنى بكلا الفريقين لتحقيق أداء قوى والخروج بنتيجة إيجابية.

 

ويدخل الأهلي مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة، فيما يدخل المصري اللقاء مُحتلاً المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.

 

وعكف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على دراسة فريق المصري جيدا من خلال مشاهدة عدد من مبارياته الأخيرة بالدوري للتعرف على أسلوب لعبه في الاستحواذ على الكرة وتحضير الهجمة واختراق دفاع المنافسين، وأبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم فى تنفيذ خططه، ولمعرفة الثغرات الموجودة في صفوف الفريق البورسعيدي لاستغلالها فى اختراق دفاعاته وتحقيق الهدف المرجو من المباراة في مواصلة الانتصارات والمنافسة على استعادة صدارة الدوري.

 

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المصري، كما حدث فى مباراة إنبي الأخيرة، وعدم التسرع فى إنهاء الهجمات أمام مرمى المنافس، والاعتماد على اللعب في المساحات الموجودة في ظهر دفاع الفريق البورسعيدي، من أجل مباغتة المنافس وتحقيق الفوز خلال هذه المباراة.