جنايات القاهرة تقضي بالسجن المشدد 10 سنوات للمتحرش بطفلة المعادي

???? ???????

???? ???????

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامى محمود زين الدين، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم بخطف وهتك عرض طفلة المعادى التى تبلغ من العمر 7 سنوات.

 

وفي وقت سابق، طالب دفاع المتهم ببراءة موكله، موضحاً أنه يعانى من مرض نفسى ولم يسبق وأن فعل هذه الأفعال مع ابنته، كما دفع محامى المتهم بانتفاء تهمة خطف الطفلة أو إكرهها، مطالباً بمعاقبة والد ووالدة الطفلة، مستطرداً: "القانون يعاقب أبو البنت وأمها عشان سيبينها تبيع مناديل فى الشارع".

 

وكان المستشار حماده الصاوى، النائب العام، أمر بإحالة المتهم "م.ج" بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هى أنه فى ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

 

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.