12:11:43 ص الاثنين 17 مايو 2021
السيسي والبرهان يؤكدان: قضية سد النهضة مسألة أمن قومي ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 197 شهيدا القضية الفلسطنية تتصدر قمة الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي.. غدا إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة
أخر الاخبار



بريطانيا ترسل 1000 جهاز تنفس إلى الهند لمواجهة كورونا


   
م 09:30 الاحد 02 مايو 2021
بريطانيا ترسل 1000 جهاز تنفس إلى الهند لمواجهة كورونا

كتب / رضوى عبدالله

 

ذكرت صحيفة "اكسبريس" البريطانية أن بريطانيا ستقدم 1000 جهاز تنفس لاستخدامها في المستشفيات في الهند، كما قامت بإنشاء فريق عمل لتقديم المشورة الطبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الهند حاليًا تقع في بؤرة انتشار جائحة الفيروس، إد سجلت 3689 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية و392488 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19.

 

وذكرت الصحيفة أن شركة الطيران البريطانية فيرجن أتلانتيك نقلت 200 صندوق من مكثفات الأكسجين إلى دلهي يوم أمس السبت، كما أنها ستوفر أيضًا مساحة شحن لمزيد من الإمدادات الطبية على ست رحلات تغادر إلى دلهي بدءا من غد الاثنين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جونسون سيعقد الثلاثاء القادم اجتماعًا افتراضيًا مع رئيس الوزراء الهندي لمناقشة تعميق التعاون بين البلدين.

 

ونقلت الصحيفة عن جونسون قوله: "لقد تأثرت بشدة بالارتفاع الكبير في الدعم الذي قدمه الشعب البريطاني لشعب الهند ويسعدني أن حكومة المملكة المتحدة تمكنت من لعب دورها في تقديم المساعدة، المملكة المتحدة ستكون دائمًا موجودة بجوار الهند في وقت الحاجة."




مواجهة كورونا
الهند
1000 جهاز تنفس
ترسل
بريطانيا
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar