12:05:00 ص الاثنين 17 مايو 2021
السيسي والبرهان يؤكدان: قضية سد النهضة مسألة أمن قومي ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 197 شهيدا القضية الفلسطنية تتصدر قمة الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي.. غدا إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة
أخر الاخبار



هيئة السكة الحديد تضع قواعد جديدة لتشغيل عربات الـ TOP VIP


   
ص 09:35 الثلاثاء 04 مايو 2021
هيئة السكة الحديد تضع قواعد جديدة لتشغيل عربات الـ TOP VIP
صورة أرشيفية

كتب / أحمد محمد

وضعت هيئة السكة الحديد قواعد جديدة لتشغيل عربات الخدمة الفاخرة والمعروفة باسم TOP VIP  من أجل محاولة تشجيع الركاب على استقلالها وزيادة طاقتها المشغولة خلال رحلاتها ومواجهة ضعف الإقبال عليها.

 

وتضمنت القواعد التي حددتها هيئة السكة الحديد الاستقرار على إداراتها وتشغيلها بمعرفتها مباشرة بدلا من الشركة الوطنية لإدارة عربات النوم والخدمات الفندقية التابعة لها، بحيث تتولى قطاعات المسافات الطويلة والصيانة والمالية بالسكة الحديد بالإشراف على تشغيلها مثلها مثل عربات قطارات المسافات الطويلة.

 

كما شملت القواعد الجديدة الدفع وتشغيل عربات top vip ضمن القطارات المكيفة العاملة بنظام الـ VIP على خطوط القاهرة ـ الإسكندرية والعكس والقاهرة ـ أسوان والعكس، على ألا يتضمن حجز مقاعد هذه العربات أى نوع من الدعم أو التخفيضات.

 

وقررت هيئة السكة الحديد صرف تذاكر هذه العربات شخصية مدون على كل تذكرة اسم الراكب ورقمه البطاقة القومى، مع تغريم واعتبار كل من يحمل تذكرة غير مدون عليها بياناته مخالفا يتم تحصيل منه قيمة التذكرة وغرامة المخالف بهذه العربات المقدرة بـ  100 جنيه، على أن يتم صرف تذاكر هذه العربات كوامل فقط.




قطارات السكة الحديد
عربات الـ TOP VIP
السكة الحديد
هيئة السكة الحديد
الحصاد مصر
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar