ننشر تفاصيل سرقة 4 عاطلين مكتب بريد الشيخ زايد

 

تواصل النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها حول اتهام 4 عاطلين، بالسطو المسلح على مكتب بريد بالشيخ زايد وسرقته.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية حول كيفية تنفيذهم الواقعة، حيث أكد المتهم الرئيسي أنه كان يعمل فني صيانة ومنذ عام ذهب لمكتب البريد من أجل القيام بأعمال صيانة به وقد لاحظ أن خزينة المكتب تبقى مفتوحة لذلك قرر سرقته.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات " أنه تردد على المكان بعد ذلك أكثر من مرة على مدى أشهر بحجة تحويل أموال، وبعدما أصبح على معرفة بكافة تفاصيل المكان، عرض الأمر على 3 من أصدقائه وقد وافقوا وبدأوا في وضع خطة لسرقة المكان وقد اعدوا أسلحة لذلك ويوم الواقعة استغلوا فترة انتهاء العمل وقاموا باقتحام المكان والاستيلاء على ما به من أموال وفروا هاربين وبعد ذلك تم القبض عليهم.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من غرفة النجدة، يفيد بقيام ملثمين بالسطو على مكتب بريد الشيخ زايد وسرقته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفخص تبين صحة البلاغ وسرقة 350 ألف جنيه.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 عاطلين قاموا بالسطو المسلح على البريد وسرقته.

تمكنت القوات من ضبط متهمين، وبمواجهتهم اعترافوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها لضبط باقي المتهمين.