ننشر التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في لقاء الزمالك بالقمة 122

 

استقر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على التشكيل المتوقع أن يخوض به مباراة القمة 122 ضد الزمالك اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ورغم استقرار موسيماني على غالبية المراكز إلا أنه يوجد مركز واحد محل خلاف في الأهلي وهو الجبهة اليسرى، حيث يفاضل موسيماني بين استمرار الدفع بمحمود وحيد في الجبهة اليسرى مع الاعتماد على أيمن أشرف في قلب الدفاع بجوار بدر بانون وهو التشكيل الأقرب أو اللعب بأيمن أشرف في الجبهة اليسرى مع الاعتماد على ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجوار بانون.

والتشكيل المتوقع للأهلي مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون، أيمن أشرف، محمود وحيد "ياسر إبراهيم" في الدفاع، وعمرو السولية واليو ديانج وأفشة وحسين الشحات في الوسط وطاهر محمد ومحمد شريف في الهجوم.

واستعد فريق الأهلي للقمة 122 جيدا من خلال دخول معسكر مغلق مبكر قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل زيادة التركيز وإبعاد اللاعبين عن أية أمور تشتت تركيزهم قبل القمة الحاسمة في مصير الدوري هذا الموسم، فيما عكف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على دراسة الزمالك في آخر 5 مواجهات خاضها الفارس الأبيض بالدوري، بخلاف مباراة القمة الأخيرة التي فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف.