ننشر التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في لقاء الأهلي بالقمة 122

 

يدخل نادي الزمالك مباراة القمة 122 ضد الأهلي اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز ، ويحمل آمالا كبيرة علي حصد النقاط الثلاثة للحفاظ علي قمة الدوري وتعويض خسارة الدور الأول، خاصة وأن الأهلي يقترب بشدة من انتزاع الصدارة في حالة فوزه في جميع مبارياته المؤجلة.

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك استعد لمواجهة الأهلي اليوم بإقامة معسكر لمدة 48 ساعة لفرض نظام جديد علي اللاعبين واصراره علي نومهم مبكرا في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون نتيجة سهرهم لأوقات متأخرة ليلا بسبب أجواء شهر رمضان المعظم، وهو ما أثر علي لاعبي الزمالك خلال المباريات الماضية.

وطلب كارتيرون من لاعبيه في الساعات الأخيرة قبل مباراة القمة استغلال الهجمات المرتدة ونقل الكرة من الدفاع للهجوم بأسلوب سريع وعدم الاحتفاظ بالكرة في ظل قوة خط وسط الأهلي وقدرته علي الضغط علي المنافسين بامتياز ما يهدد جميع هجمات الزمالك بالفشل.

والتشكيل المتوقع أن يبدأ به الزمالك قمة الليلة مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع، وطارق حامد، فرجاني ساسي، شيكابالا، أشرف بن شرقي في الوسط، وأوباما، وحميد أحداد في الهجوم.

وفضل كارتيرون الاعتماد على شيكابالا فى التشكيل الأساسي بعد مفاضلة بينه وبين زيزو إلا أن المستوي الذى يقدمه الأخير فى المباريات السابقة للزمالك رجحت كفة شيكابالا ليكون هو الجناح الأيمن للفريق في مواجهة الأهلي.