رواد السوشيال ميديا يهاجمون حسام بهجت وجمال عيد: عميلان وخائنان يخدمان مصالح أسيادهما فى الخارج

???? ???? ????? ???

???? ???? ????? ???

هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الحقوقيين المشبوهين حسام بهجت وجمال عيد، واصفين إياهما بالعملاء والخونة الذين يخدمون مصالح أسيادهم فى الخارج من أجل استمرار التمويل والحصول على الدولارات.

 

وعلق أحد نشطاء "فيس بوك" على دعوات حسام بهجت وجمال عيد للإفراج عن الإرهابيين قائلا: "جمال عيد وحسام بهجت عملاء بدرجة الدكتوراة، فما لا يكلان ولا يملان عن تبنى مواقف جماعة الإخوان الإرهابية والدفاع عنها وعن عناصرها والمطالبة بالإفراج عنهم رغم تورطهم فى جرائم القتل والترويج ورغم أن أياديهم مخضبة بدماء الشهداء"، متسائلا عن السر وراء ذلك.

 

وهذا التساؤل أجاب عنه أحد رواد السوشيال ميديا قائلا: "الإجابة باختصار.. المصالح تتصالح.. وجمال وحسام بيعرضوا خدماتهم على الجماعة يمكن يمولوهم بحفنة من الدولارات".

 

وقال آخر: "لم ولن نندهش فكلاهما بدون مباديء، فرغم أن جماعة الإخوان مختلفة فى الأفكار والتوجهات تماما عنهما إلا أنهما يرتميان فى أحضانها فكل ما يهمهما هو الدولار، فهذا سلوك المتلونين سياسيا كالحرباء تتلون على كل الوجوه".

 

ووجه نشطاء السوشيال ميديا رسالة لحسام بهجت وجمال عيد: "لا فائدة ترجى منكما يا عملاء الشيطان وخونة الأمة المصرية التى تعى تماما أهدافكما لنشر الفوضى ولكن هيهات هيهات لما تتمنون".