وزيرا الإنتاج الحربي والتخطيط يبحثان الخطة الاستثمارية لعام 2021-2022

???? ?????? ????? ???????

???? ?????? ????? ???????

استقبل محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لمناقشة الخطة الاستثمارية لوزارة الإنتاج الحربي عن العام المالي 2021/2022.

 

وناقش الجانبان مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة الإنتاج الحربى للعام المالي 2021/2022 حيث تم عرض الموقف التنفيذي لكافة المشروعات التي تقوم بها الشركات والوحدات التابعة للوزارة ضمن خطة الدولة التنموية، وبالاشتراك مع كافة المؤسسات الوطنية وفقاً لبيان صادر اليوم الثلاثاء.

 

كما شهد اللقاء عرض موقف المشروعات الاستثمارية المستهدف تنفيذها خلال العام المالى القادم، إضافة إلى استعراض المشروعات الاستثمارية لعام (2020/2021).

 

وأشار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى أن مبادرة "حياة كريمة" تعد من أهم المشروعات القومية على مستوى الدولة المصرية في الوقت الحالي وذلك للاعتماد على المنتج المحلي فى تنفيذ المشروعات المختلفة لأهالينا بالريف المصري.

 

من جانبها، قالت هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن دور وزارة التخطيط هو التكامل مع الوزارات الأخرى.

 

 وأشارت السعيد  إلى أن ملف الصناعة يقع في قلب عملية التنمية الاقتصادية، مؤكدة استعداد وزارتها لتقديم الدعم اللازم لوزارة الإنتاج الحربي لتنفيذ كافة المشروعات المخطط تنفيذها لخدمة عملية التنمية الشاملة التى تقوم بها الدولة وأكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية حرصها على تحقيق معدلات نمو وتطور في أنشطة الشركات كافة، وذلك وفقاً لخطة واستراتيجية واضحة وممنهجة بما يسهم في رفع قدراتها الإنتاجية وتعظيم عائد وأرباح الشركات.