كشف عدة مفاجآت في قضية «فضيحة قطار الصعيد».. تعرف عليها

 

أعلنت التحقيقات في واقعة الفعل الفاضح داخل قطار الصعيد رقم 1008 القادم من القاهرة إلى أسوان عدة مفاجآت، وقالت إن المتهم الذي استقطب أحد الأطفال من الباعة الجائلين داخل عربة القطار وقام بهتك عرضه متزوج من اثنتين بالإضافة إلى كونه مليونيرا وصاحب عقارات ويتاجر في الملابس الجاهزة.

 

وقالت التحقيقات إن المتهم ويدعى «حسن. م» 58 سنة، لديه 8 أبناء، منهم 5 ذكور و3 إناث، اثنين من أبنائه يعملان في الخليج، ولديه شقيقان الأول يعمل موظفا بمستشفى، والآخر مسافر في دولة عربية.

 

وظهر مقطع فيديو وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت الماضي، يظهر شخصا يرتدي جلبابا صعيديا يجلس على مقعد داخل القطار وبجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب معه فعلًا فاضحا داخل عربة القطار وقام شخص على المقعد المجاور له بتصويره ونشر تفاصيل جريمته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتمكنت وزارة الداخلية من تحديد هوية المتهم مرتكب الواقعة والقبض عليه وبالفحص تبين أنه من محافظة سوهاج ويعمل سمسار عقارات وتاجر ملابس جاهزة، وتم القبض عليه بعد ساعات من تداول مقطع الفيديو، وبمواجهته اعترف بارتكابه الفعل الفاضح بقيامه باستقطاب الطفل من الباعة الجائلين داخل عربة القطار بالمقعد المجاور ليرتكب جريمته.

 

وأكدت التحريات أن المتهم استغل نوم عدد كبير من الركاب في القطار المتجه إلى جنوب الصعيد وقام بتنفيذ فعل فاضح، وأشارت إلي أن المتهم لم يتوقع أن الشخص الذي كان يجلس على المقعد المقابل له عندما شعر بتصرفاته الغربية قام بفتح كاميرا تليفونه لتصويره ثم تظاهر بالنوم ليكشف بعدها تفاصيل الفعل الفاضح على التواصل الاجتماعي.

 

وقال مصور الفيديو: «أثناء تواجدي في قطار رقم 1008 القادم من القاهرة إلى أسوان الأربعاء الماضي في الساعة 11 مساء تقريبا اكتشفت قيام شخص يرتدي جلبابا بارتكاب فعل مخل بالشرف مع طفل قاصر من المتسولين داخل عربة القطار».

 

وأضاف على صفحته الرسمية فيس بوك: «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الكاميرا ناحيته وسجلت، وبعد مراجعة لقطات الفيديو تأكدت من فعله الفاضح فقمت بالتشاجر معه وتطورت بالتشابك بالأيدي وقام بالنزول بمحافظة أسيوط رغم أنه كان في طريقه إلى سوهاج.