رسالة وداع من النجم الإسباني سيرجيو راموس لريال مدريد

 

وجه النجم الإسبانى سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريـال مدريد رسالة خاصة لزملائه وجماهير الفريق الملكى، بعد الرحيل عن الفريق عقب رحلة استمرت 16 عاما توج خلالها بـ 22 بطولة.

وقال راموس في سالة الوداع إن لكل شيء بداية ونهاية، وأن اليوم يودع بيته وجمهوره مع هذا القميص الذى من أجله أعطيى كل شيء وأعطي له قلبى وروحى.

ونشر سيرجيو راموس عبر حسابه على موقع "إنستجرام" صورة له وسط الكؤوس والدروع التى حصل عليها خلال وجوده في ريـال مدريد وعلق عليها: "لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتى ولكن كل شيء له بداية ونهاية.. اليوم أودع بيتى وجمهورى وزملائى في الفريق وهذا القميص الذى من أجله أعطيت كل شيء وأعطيت له قلبى وروحى، اليوم أقول وداعا لريـال مدريد.

وأضاف قائد الفريق الملكي: لا يمكننى التعبير بالكلمات عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء في هذه الرحلة التى استمرت 16 عامًا وأغادر مع 22 بطولة محفورة في ذاكرتى على شكل مشاعر لا يمكن إنكارها ولا يمكن وصفها.

واختتم سيرجيو راموس رسالته قائلا: شكرًا للنادى ولزملائى ومدربينى وشكرا لكم على وجه الخصوص للمدريديستا ومن أعماق قلبى أشكركم وأشكر من جعلوا ذلك ممكنًا ورافقونى في هذه الرحلة الرائعة ولن أقول وداعًا وسأقول فقط أراك قريبًا لأننى سأعود.

وأعلن نادى ريـال مدريد أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس، القائد التاريخى للفريق الملكى بعد 16 وعقد اليوم مؤتمرا صحفيا لتوديع القائد التاريخي.