سائق «جراف» يقوم بفعل جنوني مثير.. فيديو

 

ابتكر سائق طريقة فيزيائية جديدة للنزول من على صندوق سيارة كبيرة، وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه سائق «جراف» يقوم بفعل جنوني مثير.

 

أثارت طريقة السائق جدلًا واسعًا، حيث قام بإنزال الجزء الخلفي من الجراف ببطء من صندوق السيارة إلى الأرض، ثم الالتفاف وإسناد الرافع على ظهر السيارة، لينزل تدريجيًا على الأرض، إلى أن تمت المهمة بأمان.

 

العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الفيديو، معبرين عن دهشتم لما قام به السائق، والمخاطرة الكبيرة التي عرض نفسه لها، ولكن تباينت التعليقات بين مشجع للفكرة ومحذر من خطورتها، فالبعض قال: إنها قديمة وموجودة منذ سنوات في دول أوروبية أخرى.

 

وعلق حساب باسم إيمان محمد، قائلة: «ده مجازفة صعبة جدًا، والأهم من مكان تضييع وقت وهو بيلف بالعربية ويسند الجرار، وبيجازف بروحه وحياته وحياة الناس اللي حواليه، ولا قدر الله ممكن يموت ناس من حواليه».

 

علاء فاروق أكد أنه رأى تلك الأفعال منذ 30 عامًا، وشاهد أخطر منها بكثير وبارتفاع أكبر، مضيفًا أن «الحفار» لديه إمكانيات عالية جدًا يمكن استخدامها في العديد من الحركات: «شوفت شاب في العشرينات بيعمل كده، لأن الحفار فيه إمكانيات عالية جدا في الحركات».

 

متابع آخر يدعى أسامة يوسف، يرى أنها مهارة كبيرة يصعب القيام بها، ولكن معظم سائقي المعدات الثقيلة في مصر، يستخدمون تلك المخاطرة لعدم توافر «حمالة» مخصصة للمعدات، مضيفًا: «علي فكرة كل الحفارات بتطلع و تنزل من العربيات كده في اي حتة وأنا شوفت بعيني».