تامر أمين يعلق على أزمة شاكوش والبحراوي: وصلنا لمستوى سوقي.. فيديو

تامر أمين

تامر أمين

 

أكد الإعلامي تامر أمين، إن الأزمة الأخيرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي دليل على المستوى السوقي الذي وصل إليه مطربو المهرجانات، منوهًا إلى أنهم استخدموا ألفاظًا وإيحاءات خارجة.

 

وقال “أمين” خلال حلقة برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”: “كنا فين وبقينا فين”، هذا ما دفعه لمقارنة موقفهما بموقف سابق للعندليب عبد الحليم حافظ، في حفل له بعد السيدة أم كلثوم وعتابه الرقيق لها بسبب التأخير قائلاً”مش عارف دة من حسن حظي ولا من سوء حظي أغنى بعد السيدة أم كلثوم”.

 

أضاف: “وصلنا لمستوى متدني وسوقي”، مؤكدا على أن حفلات الساحل الشمالي من هذا العام كانت بهذا النمط من مطربي المهرجانات وبها راقصات روسيات، مضيفاً أنه ليس معترضاً على وجودهم من الأساس ولكن اعتراضه على وجودهم بكثرة على الساحة الفنية.

 

وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

 

وأكدت النقابة، أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديا للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعما لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.