تعرف على آخر تطورات وتفاصيل الحالة الصحية للفنان كريم فهمي

 

بعد إصابته بجلطة في الرئة، تصدر الفنان كريم فهمي محركات البحث، وقد نشرت ندى أكرم مصممة الأزياء، فجر الجمعة، صورة لكريم فهمي بعد عودته بساعات من داخل العناية المركزة طالبة له الدعاء.

وأكدت ندى أكرم، أن كريم مازال في العناية المركزة لليوم الثاني على التوالي، وقالت أن الأطباء يطمئنوهم على الحالة الصحية بشكل دوري وأن حالة كريم مستقرة والأطباء يسعون لفك الجلطة.

وطمأن الفنان أحمد فهمي، الجمهور على صحة شقيقه، وذلك بعدما قطع رحلته في الإمارات مع زوجته وعاد إلى القاهرة فور معرفته الخبر، وقال أحمد فهمي مساء أمس في أحد المداخلات الهاتفية التي أجريت معه : «كريم من أسبوع حس بوجع في صدره وكحة فشك أنها كورونا لكن بعد التحاليل اكتشف أن في جلطتين صغيرين في الرئة واحدة في اليمين وواحدة في الشمال.. مفيش حاجة معروفة ولسة في تحاليل مظهرتش بس ملهاش علاقة بالكورونا..وسن كريم مش كبير هو 38 وبسبب القولون هو بياخد دوا يقلل السيولة وكان بياخد دوا للسيولة في بروتوكول علاج كورونا فهي دي المشكلة.. والحمدالله هو كويس وفايق وبشكر الناس جدًا وباذن الله يومين تلاتة ويخرج من المستشفى».

وينتظر كريم فهمي عرض فيلم «جارة القمر» مع ياسمين رئيس وهادي الباجوري وإنتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده، كما ينتظر أيضا عرض فيلم «السرب» الذي يشارك به مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد السقا وشريف منير وغيرهم من الفنانين.