وزير الرياضة يبحث استضافة مصر اجتماع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، رودني سويجلر مدير المكتب الإقليمي ممثل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" في إفريقيا، وأنايس رودريجز مسئول الفعاليات بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في حضور الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو".

ناقش اللقاء الترتيبات المتعلقة باستضافة مصر لفعاليات المكتب التنفيذي واجتماع مجلس ادارة  الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات  في الفترة 16-20 مايو من العام المقبل، واستضافة الأعضاء المشاركين في فعاليات الاجتماعات .

تطرق اللقاء إلي التعرف علي انطباع ممثل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في إفريقيا، و مسئول الفعاليات بالوكالة الدولية لمكافحة المنشطات حول الزيارة التي قاما بها اليوم لعدد من الفنادق المقرر إقامة فعاليات الاجتماعات بها، حيث عبرا عن سعادتهما بالمستوي والإمكانيات والمقومات التي تتميز بها تلك الفنادق، وقدرتها علي استضافة جميع الفعاليات .

كما بحث اللقاء آليات تشكيل اللجان المنظمة لفعاليات الاجتماعات ، والتجهيزات اللوجستية التي سيتم اتخاذها تباعاً، وأماكن الاقامة التي سيتم توفيرها للوفود المشاركة، والاجراءات الاحترازية التي سيتم اتباعها للوقاية من فيروس كورونا، وكافة البنود التي سيتم إقرارها في اتفاقية اختصاصات توضح كل المهام المطلوبة.

أكد الدكتور أشرف صبحي الحرص علي دعم مجهودات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ونشر التوعية بمخاطر المنشطات علي الرياضيين، وأنه سيتم التنسيق الكامل مع مسئولي الواد والنادو بشأن جميع الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة اجتماعات المكتب التنفيذي ومجلس إدارة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وتحقيق النجاح لها في ضوء تفوق الدولة المصرية في استضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية.

من جانبه، قدم مدير المكتب الإقليمي ممثل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في إفريقيا الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لحرص سيادته علي دعم وتوطيد العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأفريقية ودعمه اللامحدود للرياضة، بجانب   مجهودات الحكومة المصرية في دعم  جهود الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، مبينا أن ما لمسه من زيارته اليوم لأماكن الإقامة المقترحة والاجتماع مع وزير الشباب والرياضة يبشر بتحقيق نجاح مبهر لفعاليات اجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.