وزير الشباب والرياضة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص

شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص التى تعقد  بمدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد الاتحادات الوطنية المشاركة  والتى تصل إلى نحو 97 اتحاد، وذلك عبر الفيديو كونفرانس.

ووجه صبحي الشكر للاتحاد الدولي للغوص على اختيار مصر لتنظيم هذه الاجتماعات بمدينة شرم الشيخ أجمل مقاصد الغوص على مستوى العالم.

ومن جانبه وجه الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد المصري للغوص والانقاذ، مؤكدا على ان الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من الاحداث والفعاليات العالمية والتي سينظمها الاتحاد المصري للغوص بعد الثقه الكبيرة التي نالها من الاتحاد الدولي في قدرة مصر التنظيمة والفنية والادارية.

وبدأت اجتماعات الجمعية العمومية الاتحاد الدولى للغوص منذ 27 أكتوبر وتستمر حتى 31 من نفس الشهر، وسيتم اليوم الجمعة انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى ويخوض سامح الشاذلى رئيس الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ الانتخابات على مقعد عضو المكتب التنفيذى  وسيعقد الاجتماع الاول لمجلس اداره الاتحاد الدولى  بتشكيله الجديد مساء اليوم فيما يعقد اجتماع اللجان والاتحادات القارية "اوربا - اسيا - امريكا - افريقيا"، غداً السبت على أن تغادر الوفود يوم الأحد.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي للغوص يضم فى عضويته 133 اتحادا من مختلف دول العالم، ويعقد اجتماعات جمعيته العمومية بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 27-31 أكتوبر الحالى.