تعرف على مركزي الأهلي والزمالك عالميا قبل القمة 123

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية والإفريقية أحداث القمة 123 بين الأهلى وغريمه الأبدي الزمالك ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولى في الثامنة مساء الجمعة المقبل.

وتفوق الأهلى على منافسه الزمالك بفارق 89 مركزاً في أحدث تصنيف صادر من موقع "فوتبول داتا بيز"، لأندية العالم، حيث حل الأهلي، في المركز الـ29 عالمياً، فيما جاء الزمالك فى المركز الـ118، وذلك قبل أيام قليلة من القمة 123 ضمن منافسات الدوري المحلي.

ويعتلي الأهلى كذلك صدارة قائمة الأندية الإفريقية في التصنيف ذاته متفوقا على جميع الأندية في القارة السمراء وبفارق كبير.

وجاءت قائمة العشرة الأولى التي تصدرت قائمة التصنيف، كتالي: بايرن ميونخ الألماني، في الصدارة ثم ليفربول الإنجليزي في الوصافة، ثم تشيلسي ومانشستر سيتي، وريال مدريد الإسباني والإنتر الإيطالي ، وأياكس أمستردام الهولندي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي وإيه سي ميلان ، على الترتيب.

يستعد استاد القاهرة الدولي ، لإستضافة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى والمقرر إقامتها فى تمام الساعة 8 مساء يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز .

تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن الحكم الدولى محمد عادل هو المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدورى.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن الحكم إبراهيم نور الدين هو المرشح الثانى لإدارة المباراة، وسيتم اعلان أسماء الطاقم كاملا مساء الخميس المقبل.