كولر: الجماهير سلاح الفريق وأدعوهم للتواجد بكثافة خلال مبارة الغد

كولر

كولر

دعا مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جماهير النادي، إلى التواجد بكثافة غدًا الإثنين، أمام سيراميكا كليوباترا، خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد "كولر"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الأحد، أن الجماهير سلاح الفريق، وتواجدهم بالسعة الكاملة في الملعب سيكون نقطة فارقة، مشيرًا إلى أن المباراة لن تكون سهلة، في ضوء الأداء والنتائج التي قدمها فريق سيراميكا.

وقال المدير الفني للنادي، إن الفريق يسعى ‏بكل قوة للفوز باللقب ويحتاج إلى جماهيره غدًا في ملعب المباراة.، مضيفًا: "خضنا مباراة قوية يوم ‏الجمعة أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، وبدأنا التحضير أمس في جدة لمواجهة ‏سيراميكا".

وأوضح: "خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام بطل اليابان تدريبات استشفائية فيما أدى ‏باقي اللاعبين تدريباتهم كاملة، كما عرضنا فيديو تحليليًّا لفريق سيراميكا خلال محاضرة مع ‏اللاعبين، وهو فريق محترم يقدم كرة جميلة، ونحتاج أن نكون ذهنيًّا وبدنيًّا في أعلى ‏مستوى لمواجهتهم".

وأشار "كولر"، إلى أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرات وقادرون على التعامل مع ضغط ‏المباريات، وقائمة الفريق تضم عناصر مميزة من اللاعبين وأي لاعب يشارك ‏سيكون على قدر المسئولية، معربًا عن ثقته في اللاعبين، وأنهم سيبذلون أقصى ما لديهم من منطلق المسئولية التي ‏تقع على عاتقهم.

وذكر: "الفريق خسر بطولتين هذا الموسم ولا مجال للتهاون أو تقديم أعذار أو الشكوى لأي سبب. السوبر بطولة مهمة ونسعى إلى الفوز بها.".

وعن إهدار الفرص، قال "كولر": "الفريق يخلق فرصًا أكبر ولكن يتم ‏إهدارها بسبب غياب التوفيق، وعدم التركيز في بعض الأحيان"، مطالبًا اللاعبين بأن ‏يثقوا بأنفسهم مع وجود شراسة أمام المرمى، فضلًا عن دور الجهاز الفني الذي سيعمل على ‏علاج هذا الأمر خلال التدريبات.‏

وصرح "كولر": "ألتمس العذر لجماهير الأهلي في وجهة نظرهم، لا سيما أنهم لا يرون تدريب الفريق، ولا يشاهدون حالة بعض اللاعبين، الذين ‏يتعرضون لضغوط كبيرة قد تتسبب في تراجع مستوى بعضهم، وهو ‏ما يقدره ويسعى إلى مساعدة جميع اللاعبين".

يمين الصفحة
شمال الصفحة