أزمة نفسية.. طبيب يقفز من الرابع ويسقط على مندوب مبيعات مسن في القاهرة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

 تستكمل النيابة العامة في جنوب القاهرة، مساء اليوم الاثنين الموافق 28/1/2024، التحقيقات في مصرع طبيب بعد قيامه بالقفز من شرفة منزله بالدور الرابع في منطقة مصر القديمة، كما تصادف مرور أحد المارة في الشارع وسقوطه عليه مما نتج عنه إصابة الأخير بنزيف في المخ.

وأوضحت تحقيقات النيابة في القاهرة، قيام طبيب أمراض نساء وتوليد بإنهاء حياته قفزا من شرقة منزله في الدور الرابع بمنطقة مصر القديمة في القاهرة، وذلك أثر مروره بحالة نفسية منذ أكثر من 5 سنوات وتفاقم الحالة الصحية له حيث قام بالقفز من الطابق الرابع.

كما شرحت التحقيقات الأولية،  التي أجرتها النيابة في القاهرة، أن الطبيب خلال قفزه من الشرفة تصادف مرور شخص في الشارع تحت الشرفة وسقط عليه مما أسفر عنه إصابته بكسور ونزيف في المخ ووفاة الطبيب في الحال وتم إيداعه ثلاجة المستشفى ونقل المصاب لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الواقعة 

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،  تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بورود إشارة من مستشفى القصر العيني باستقبال طبيب أمراض نساء وتوليد جثة هامدة إدعاء سقوط من أعلى ومتوفي نتيجة تأثره بكسور وكدمات متفرقة، وشخص آخر مصاب بكسور ونزيف في المخ.

وكان قفز من شرفة منزله في الدور الرابع في مصر القديمة، بالصدفة سقط على الشخص المصاب الذي تصادف مروره في هذا الوقت، واتضح من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن المصاب مندوب مبيعات بالغ من العمر  يبلغ الـ 50 عامًا ومقيم مصر القديمة واصيب بكسور ونزيف في المخ جراء سقوط الطبيب عليه من أعلى، واستكملت فرق المباحث التحريات في الواقعة.

وبسؤال أسرة الطبيب المتوفي قرروا بأنها يعاني من أزمة نفسية كبيرة عمرها أكثر من 5 سنوات، ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاته وقرروا قيامه بالقفز من الشرفة وسقوطه على مندوب المبيعات الذي تصادف مروره في الشارع.

وعلى الفور تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة