إصابة "صبحي" وعودة "روقا"

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

أرشيفية

أرشيفية

خصص الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب النادي.

ويستعد لاعبو الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

وأدى اللاعبون، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، أو بالكرة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

ورفع الجهاز الفني للفريق، الحمل البدني للاعبين وفقًا للبرنامج الموضوع، لا سيما بعد إلغاء مران الأمس بسبب وفاة محمد مدحت المعد البدني للفريق.

وشهدت التدريبات، مشاركة محمد أشرف "روقا"، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي كان يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك "روقا"، في التدريبات بصورة طبيعية، سواء الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية.

وحرص "أسامة"، على متابعة اللاعب أثناء أداء التدريبات للوقوف على كافة التفاصيل الطبية الخاصة به .

وفي سياق آخر، كشف "أسامة"، عن نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها محمد صبحي حارس المرمى، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة للفريق.

وأكد "أسامة"، أن الفحوصات والأشعة أثبتت إصابة محمد صبحي بمزق في العضلة الضامة، مشيرًا إلى أنه تم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للحارس، يقوم بتنفيذه خلال الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

يمين الصفحة
شمال الصفحة