قرار جديد من النيابة بشأن قاتل الطفل «أحمد» في شبرا الخيمة بالقليوبية

قررت النيابة العامة بالقليوبية،  اليوم السبت،  بحبس المتهم بقتل الطفل "أحمد" في شبرا الخيمة، بعد جلسة تحقيق أعقبت قبض الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم.

وتمكنت شرطة القليوبية على شخص يدعى "طارق" بتهمة قتل الطفل "أحمد"، خلال اختباءه بأحد الأماكن بجوار مستشفى الدمرداش، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت قد شهدت منطقة عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة، حيث عثر الأهالى على جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية، دائرة قسم أول شبرا الخيمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد عثور الأهالى على جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم. 

على الفور انتقلت قوة أمنية  إلى مكان  الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى "أحمد م "، 15 سنة، مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عار على سرير ومذبوح بكامل الجسد بداية من الرقبة إلى نهاية البطن داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

نتج التحريات، عن أن المجنى عليه مبلغ باختفائه يوم الإثنين الماضي 15/4/2024 بقسم ثان شبرا الخيمة وتبين من التحريات أن شخص يدعى "طارق" قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء إلى شقة سكنية استأجرها بعزبة عثمان وذبح الطفل.