أحمد موسى: لأول مرة منذ 4 سنوات المواطنين راضين عن الأسعار| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

قالت الإعلامي أحمد موسى، أنه لأول مرة منذ 4 سنوات ترصد كاميرا برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على صدى البلد، ردود فعل إيجابية من المواطنين حول أسعار السلع.

وذكر "موسى"، خلال تقديم برنامجه، أن جميع التقارير التي تم تصويرها من الأسواق خلال السنوات القليلة الماضية، كانت 99% منها سلبية، وهناك عدم رضا من المواطنين بسبب ارتفاعها، موضحًا أن البرنامج هدفه الأول مصلحة المواطن، ودائما يسعى إلى حل أي مشاكل تواجه المواطنين.

وأكد "موسى": "ما يهمني هو المواطن، دورنا ورسالتنا المواطن، هذا البرنامج الوحيد الذي ينقل صوت المواطنين خاصة في موضوع الأسعار"، مضيفًا: "هناك رسائل إيجابية من المواطنين حول تراجع الأسعار في كافة السلع".

وأشار إلى وجود تراجع ملموس في الأسعار بصورة مستمرة، وأسعار الخبز السياحي تشهد تراجعا.

ورصدت كاميرا البرنامج، آراء المواطنين والتجار حول أسعار السلع والمنتجات واللحوم، والذين أكدوا على تراجع الأسعار الآن مقارنة بالفترة الماضية.

وقال تجار الدواجن إن أسعار الدواجن تراجعت نحو 25 جنيها، وسعرها حاليا في المزارع 75 جنيها للكيلو، وسعر الفراخ للمستهلكين 85 جنيها.

وذكر بعض الجزارين، أن هناك تراجع في أسعار اللحوم، حيث وصل كيلو اللحمة إلى 280 جنيها مقارنة بـ350 جنيها قبل العيد، وكيلو اللحمة البلدي للعجول الصغيرة وصل إلى 220 جنيها.