لماذا تم وقف رمضان صبحى مباراتين وتغريمة 10 آلاف جنيه؟

رمضان صبحى

رمضان صبحى

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024،  عقوبات الجولة الـ 19 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

مباراة طلائع الجيش وإنبي:

إيقاف مدير الكرة بنادي إنبي لمدة 4 مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك إثر الطرد للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم.

وكان اعترض محمد إسماعيل مدير الكرة بفريق إنبي على حكم المباراة نتيجة أحد القرارات التحكيمية خلال المباراة التي خسرها الفريق البترولي أمام طلائع الجيش بهدف دون رد.

كما سجل إسلام محارب هدف المباراة الوحيد لصالح طلائع الجيش في الدقيقة الـ7 من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ارتفع رصيد طلائع الجيش عند 27 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد إنبي عند 29 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.

مباراة بيراميدز والبنك الأهلي:

إيقاف رمضان صبحي رمضان لاعب فريق بيراميدز لمدة مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه وذلك نتيجة الطرد للعب العنيف.

كما حصل رمضان صبحي على بطاقة حمراء في الدقيقة 59 بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو نتيجة تدخله المتهور على أيمن أشرف.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز مثير على البنك الأهلي بـ3 أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخرًا بهدفين مقابل هدف في الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع لاعبو فريق بيراميدز أن يسجلوا هدف الانتصار ويحافظوا على مرماهم بعد طرد رمضان صبحي واللعب بعشرة لاعبين في الدقائق المتبقية من المباراة.

كما ارتفع رصيد بيراميدز عند 35 نقطة في صدارة جدول الدوري، وتوقف رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة في المركز الـ16.