بينهم "شيكابالا".. تعرف على موقف مصابي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

أرشيفية

أرشيفية

يستعد نادي الزمالك، لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة 20 من الدوري.

ويواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وتعرض لها قبل مواجهة دريمز الغاني الأخيرة في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويؤدي "شيكابالا"، تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة؛ لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في المران الجماعي في أقرب وقت ممكن.

وحصل "شيكابالا"، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

كما أدى محمد صبحي، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة على هامش المران، وفقًا للبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع للحارس من قبل الجهاز الطبي؛ لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة.

وأدى محمد أشرف "روقا"، لاعب تدريبات تأهيلية، ضمن البرنامج الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، بينما خاض السنغالي إبراهيما نداي تدريبات تأهيلية بجانب مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة دريمز الغاني الأخيرة بشكل أساسي، بجانب خوض جلسة علاجية في صالة الجيمانيزيوم.

ويأني ذلك، ضمن برنامج ينفذه "نادي"، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن الآلام في العضلة الضامة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة