11 لاعبا يتغيبون عن الأهلي أمام الجونة .. تعرف عليهم

الاهلى

الاهلى

تأكد غياب 11 لاعبا عن فريق الأهلي الليلة أمام الجونة ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، حيث تقام المباراة خلال الساعة 7 مساء على ستاد القاهرة الدولي ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت .

عبدالقادر وربيعة أبرز المستبعدين

حيث تأكد غياب 11 لاعبا من فريق الأهلي لأسباب مختلفة منها الاصابة أو الايقاف أو المستوى الفني المتدني لبعض لاعبي فريق الأهلي ، وجاءت قائمة اللاعبين المستبعدين كالتالي : محمد الشناوي، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم الدبيس، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة، وكريم فواد، وحمزة علاء، ومحمد الضاوي كريستو، وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة.

الأهلي في مواجهة قوية أمام الجونة الليلة بـ الدوري المصري

كما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة قوية أمام الجونة ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء ، على ستاد القاهرة الدولي ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية .

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات

حيث يسعى الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري ، من أجل احتلال مركزا متقدما ، والمنافسة على بطولة الدوري المصري ، والذي يحمل لقبها خلال الموسم الماضي ، خاصة وأنه نجح في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على الاسماعيلي بهدفين ، رافعا رصيده إلى 24 نقطة محتلا المركز الـ 11 في مسابقة الدوري المصري من 12 مباراة لعبها حتى الآن ، ويتبقي له 8 مباريات مؤجلة .

شرح أخطاء لاعبي الأهلي أمام الاسماعيلي

عقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي العديد من الجلسات مع اللاعبين لشرح اخطائهم في مباراة الاسماعيلي التي وقعوا فيها ، حيث كاد فريق الاسماعيلي أن يدرك التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة لولا براعة الحارس الأمين مصطفى شوبير ، الذي انقذ كرة من المهاجم نادر فرج ، كادت أن تسكن الشباك ويهدر الأهلي مجددا فرص تحقيق حصد الثلاث نقاط ، بعد هزيمته في مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف .

نقاط القوة والضعف في الجونة

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي فريق الجونة الذي يلتقيه مساء اليوم ، عن طريق الفيديو ، حيث شرح للاعبين نقاط القوة والضعف للفريق الساحلي ، مؤكدا لهم على استغلال الفرص التى تتاح للاعبي الفريق ، أمام المرمى ، وإحراز هدف مبكر يسهل على الأهلي حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف على القمة في الدوري المصري .

قائمة الأهلي أمام الجونة

اختار مارسيل كولر ، قائمة من اللاعبين استعدادا للمشاركة في مباراة الجونة الليلة جاءت كالتالي : في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف ، خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول، خالد عبد الفتاح ، خط الوسط: كريم نيدفيد ، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، أكرم توفيق، مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات، رضا سليم ، خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا، أنتوني موديست.

يمين الصفحة
شمال الصفحة