بعد القبض عليه.. سارة خليفة تكشف علاقتها بـ«عصام صاصا»

 عصام صاصا

عصام صاصا

تصدر مطرب المهرجانات عصام صاصا تريند عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الحادث الذي تناولته وسائل الإعلام،  عندما صدم "صاصا" مواطنًا يدعى "أحمد مفتاح" صاحب الـ 40 عامًا، أعلى دائري المنيب، أثناء عودته من حفلة على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية.

 وبعد وقوع الحادث، ظهرت الإعلامية سارة خليفة، برفقة " عصام صاصا" في مكان الحادث ومن بعدها إلى قسم الشرطة، قبل انتقاله إلى النيابة، ورصدت الكاميرات والمراسلين المتواجدين لتغطية الحدث، ظهور سارة خليفة، ما أعطى انطباعًا عن مدى العلاقة التي تربطها بمطرب المهرجانات عصام صاصا.

وفي تصريحات صحفية قالت سارة خليفة، أنها رفضت التسجيل مع أي وسائل إعلامية حول الواقعة، وهو ما أزعج بعض الصحفيين والمراسلين الذين غضبوا من رفضها، ووصفت خليفة "صاصا" بأنه "صديقها وزي أخوها هو وزوجته جهاد"، وقالت: "حقيقي مستغربة الناس اللي عايزاني اطلع اتكلم في الموضوع، علشان ابقى تريند".

وأكملت خليفة: "وقوفي بجانب صديق عزيز وأخ وشريك نجاح في أزمة يلزمني احترام الموقف والصمت وعدم التعليق".

وأضافت : "صاصا فنان ناجح وشخص جدع جدًا، ومينفعش أروح أركب التريند على أزمته، ولا ينفع اتكلم أصلا ًعن الحادثة لأنها بين أيدي القضاء".

وكشفت أيضًا أن تواجدها بجانب "صاصا" في محنته أمر طبيعي، كاشفة أن زوجته "جهاد" صديقتها المقربة، وتعتبرها شقيقتها، ولم يكن من الطبيعي أن تتركها بمفردها، بالإضافة إلى أن "صاصا" يتعاون معها في تقديم حفلات من تنظيمها بالإمارات، كما تربطهما صداقة بعيدة عن العمل.

حيث أكدت أكدت أنها ترفض الحديث عن الأمر، ولا ترغب في ركوب التريند على حساب أزمة صديقها، مؤكدة أنه كان من السهل أن تسجل مع أي صحفي أو مراسل، أو الإدلاء بتصريحات تليفزيونية أو صحفية، ولكنها ترفض هذا المبدأ ولا تسعى لعمل شو.

إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا

 وكانت أخلت سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا، بكفالة مالية، مع عرضه على الطب الشرعي صباح اليوم الثلاثاء، لأخذ عينة وتحليل كشف تناول المواد المخدرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة